أخر الأخبار

10/recentpost

رئيس إتحاد نقابات العمال في البصرة، يعلن رفضه الارتفاع الفاحش في تسعيرة الوقود المحسن والممتاز

الميزان /

اعلن رئيس إتحاد نقابات العمال في البصرة، احمد فهمي الخفاجي، يوم الخميس (٢٨ آذار ٢٠٢٤) رفضه الارتفاع الفاحش في تسعيرة الوقود المحسن والممتاز

وقال الخفاجي في بيان ورد لـه ، نعلن بقوة وثبات عن رفضنا التام للقرار الجائر الذي يتضمن ارتفاع تسعيرة الوقود المحسن إلى (٨٥٠) دينار للتر الواحد، والممتاز إلى (١٢٥٠) دينار للتر الواحد. هذه الزيادة الجائرة تشكل ضربة قاسية لسائقي سيارات الأجرة وأصحاب الدخل المحدود، الذين يعانون بالفعل من أعباء مالية ثقيلة .

واضاف الخفاجي ، نطالب بحزم وبشكل عاجل مجلس الوزراء بالتدخل الفوري لدعم سائقي سيارات الأجرة وتخفيف العبء عن كاهلهم، بدلاً من تحميلهم المزيد من الأعباء المالية. فالسائقون الذين يعملون بجدية وتفانٍ لتأمين خدمات النقل للمواطنين لا يستحقون هذا العبء الزائد والظالم .

ودعا الخفاجي مجلس الوزراء بأن يكون الحكومة للشعب ومن أجل الشعب، وأن يتخذ قرارات تصب في مصلحة الطبقات الفقيرة والمحتاجة، بدلاً من خدمة مصالح الفئات الغنية والمتميزة فقط .

وشدد، على ان إتحاد نقابات العمال في البصرة سيبقى حتى النهاية في خندق الدفاع عن حقوق العمال والفئات الضعيفة في المجتمع، ولن نتراجع أو نتهاون في مواجهة الظلم والاستغلال .

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا